elclassico club
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم تكن عضواً في منتدانا بعد...

elclassico club

منتدى خاص بالكلاسيكو الأول بالعالم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة 3-2 ريال مدريد: البارسا يحقق الأهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
majid96
برشلوني ممتاز
avatar

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 27/07/2012

مُساهمةموضوع: برشلونة 3-2 ريال مدريد: البارسا يحقق الأهم   الجمعة 24 أغسطس 2012, 15:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



فاز حامل كأس الملك هذه الليلة على بطل الليغا في ذهاب كأس السوبر الأسباني بملعب الكامب نو.

فبعد شوط أول خالٍ من الإثارة وفرص التسجيل، شهد الثاني ما لا يقل عن خمسة أهداف، كانت حصة الأسد فيها لأبناء تيتو فيلانوفا، الذين قلبوا تخلفهم في النتيجة إلى فوز كاد أن يكون بفارق أكبر من 3-2.

بداية رتيبة

تميزت الدقائق الأولى من عمر المباراة بشح في المحاولات الهجومية وغياب تام للفرص السانحة، حيث تعين على الجمهور الانتظار حتى الدقيقة 17 لمعاينة أول تسديدة في موقعة الكلاسيكو المرتقبة، عندما صوب جيرارد بيكيه خارج إطار المرمى من مسافة بعيدة.

وظل الفريقان وفيين لأسلوبيهما منذ البداية، حيث بادر البارسا إلى التحكم في إيقاع اللعب والسيطرة على مجريات المباراة، بينما بقي ريال مدريد ينتظر في الخلف متربصاً للانطلاق في إحدى هجماته المعاكسة المعتادة، لكنه كان يضيع الكرة بعد ثوانٍ قليلة على استرجاعها، علماً أن نسبة استحواذ الفريق الكاتالوني على الكرة فاقت 70% في معظم الفترات.

ولعل أبرز فرصة في الشوط الأول تمثلت في تسديدة ليونيل ميسي عند الدقيقة 29، حين راوغ النجم الأرجنتيني مجموعة من المدافعين وسدد كرة أرضية في الزاوية المعاكسة لكنها ذهبت محاذية للقائم الأيسر. وبعد مضي نصف ساعة من اللعب، أتيحت للزوار أول محاولة عندما كاد بنزيمة ينفرد بالحارس فيكتور فالديز، لكن دفاع البارسا كان يقظاً ليحول كرة المهاجم الفرنسي إلى الركنية. وبعد ذلك بلحظات، وقف الجمهور شاهداً على أول تسديدة باتجاه إطار المرمى، عندما صوب ميسي كرة محكمة تمكن إيكر كاسياس من صدها، بينما ظل حامي عرين برشلونة في راحة تامة حتى الدقيقة 35 عندما ظهر في أول تدخل له خلال كلاسيكو الخميس.

وأمام تقوقع لاعبي الريال في خطهم الخلفي، لجأ البارسا إلى سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن ذلك لم يجدِ نفعاً، ليكون التعادل الأبيض سيد الموقف عند عودة الفريقين إلى حجرة الملابس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة 3-2 ريال مدريد: البارسا يحقق الأهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elclassico club :: منتديات برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى: